رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة 2022

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة 2022

اعتمد اللواء خالد عبد العال، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة 2022، لتصبح متاحة أمام الطلبة والطالبات الذين تقدموا إلى خوض ماراثون الامتحانات.

ويستطيع الآن طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين خاضوا امتحانات الدور الثاني الحصول على النتيجة، ومنها يمكن التقديم إلى المدارس الثانوية أو الفنية على السواء حسب مجموعك الكلي الذي حصلت عليه.

نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني القاهرة 2022

اعتمد محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 بنسبة نجاح بلغت 87.4%، حيث أدى 30507 طالبًا وطالبة الامتحانات من واقع 38447 طالبًا، ونجح منهم 26671 طالبًا وطالبة.

وبغت نسبة نجاح الدور الثاني للشهادة الإعدادية الرياضية هذا العام 91.3%، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح62.5%، ونتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين 83%.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة الدور الثاني

وللاستعلام عن نتيجة تالتة إعدادي الدور الثاني محافظة القاهرة 2022 يمكنك الدخول إلى مديرية التربية والتعليم من هنـــا، ومعرفة الدرجات التي حققتها برقم الجلوس الخاص بك.

وكان قد قرر محافظ القاهرة، النزول بالحد الأدنى للقبول طلاب الشهادة الإعدادية في مدارس الثانوي العام الموجودة على مستوى المحافظة، لتتراجع من 240 درجة إلى 232 درجة ليتمكن الطلاب من الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة.

على الجانب الآخر، تصل عدد الفصول المتاحة في محافظة القاهرة إلى 7880 فصل، موزعين على 805 مدرسة على مستوى المحافظة بجميع المناطق المختلفة لتستقبل الطلاب في محيطها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.