رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق كلية الطب والأسنان والعلاج الطبيعي جامعة 6 أكتوبر

كيفية الاستعلام عن نتيجة تنسيق كلية الطب والأسنان والعلاج الطبيعي جامعة 6 أكتوبر

أعلنت جامعة 6 أكتوبر عن كيفية الاستعلام عن نتيجة القبول في كليات الطب، طب الفم والأسنان والعلاج الطبيعي لعام 2022- 2023 الذين قاموا بالتسجيل إلكترونيًا في المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة للالتحاق بالجامعة.

وشددت الجامعة، في البيان الذي نشرته على صفحتها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على الطلاب الذين تقدموا بطلبات الالتحاق بالكليات المذكورة، سرعة تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة وسداد القسط الأول من مصاريف الدراسة.

الاستعلام عن نتيجة القبول في جامعة 6 أكتوبر

وأوضحت جامعة 6 أكتوبر أن طريقة الاستعلام الوحيدة المتاحة لمعرفة نتيجة قبول الطالب في كليات الطب البشري، الأسنان والعلاج الطبيعي هي البريد الإلكتروني للطالب.

وعلى الطلاب تسجيل الدخول على البريد الإلكتروني الخاص بكل منهم وفتح الرسائل للحصول على الرسالة ومعرفة نتيجة التقديم في التخصصات الجامعية المذكورة.

وتقبل جامعة 6 أكتوبر الحاصلين على الثانوية العامة من شعبة علمي علوم ورياضة فقط، وليس الشعبة الأدبية، كما تستقبل الطلبة من حملة الشهادات المعادلة والجامعية أو ما يعادلها، فضلاً عن خريجي كلية الفنون التطبيقية.

وشددت جامعة 6 أكتوبر على الطلاب الذين تلقوا رسائل على البريد الإلكتروني الخاص بهم، سرعة تقديم أصول أوراقهم للجامعة، والقسط الأول من مصاريف الدراسة قبل آخر موعد للتقديم وهو الساعة 5 مساء اليوم الاثنين 22 أغسطس 2022، وهذه المستندات هي:

  • أصل شهادة الثانوية العامة.
  • أصل شهادة الميلاد.
  • عدد 6 صور شخصية.
  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • نموذج 2 جند للطلبة الذكور.
  • نموذج 4 جند للطلبة الذكور المصريين من مواليد عام 1994 وما قبله.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية