رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تسليم درع الدوري للزمالك 2022.. قرار رسمي لرابطة الأندية

موعد تسليم درع الدوري للزمالك 2022.. قرار رسمي لرابطة الأندية

ينتظر جمهور الزمالك احتفالية تسليم درع الدوري للأبيض عن موسم 2021-2022 الذي حصده أبناء ميت عقبة للعام الثاني على التوالي، وهذه المرة بإدارة فنية برتغالية لجيسوالدو فيريرا.

فوز الزمالك بالدوري 2022

أُعلن فوز الزمالك بلقب الدوري رسميا يوم الإثنين 22 أغسطس 2022، وذلك بعد خسارة صاحب المركز الثاني بيراميدز من فيوتشر بهدف دون رد، ويأتي هذا بعد يوم واحد من خروج الأهلي من المنافسة رسميا بالتعادل مع الإسماعيلي.

ويبتعد بيراميدز عن الزمالك بفارق 7 نقاط كاملة عن الأبيض المتصدر مع تبقي مباراتين فقط له حتى نهاية المسابقة؛ ليعلن بذلك الزمالك بطلا للدوري عن الموسم الحالي.

وأحرز الزمالك اللقب واحتفظ بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي بعد وصوله لـ 31 مباراة من أصل 34 فاز في 24 منها وتعادل في 3 وخسر 4 ووصل للنقطة 75، ولديه فرصة للوصول للنقطة 84.

موعد تسليم درع الدوري

وكانت البرامج الرياضية فتحت مساء الأحد 21 أغسطس مسألة طلب الزمالك تنظيم احتفالية الدوري في مباراة الاتحاد السكندري بتاريخ الثلاثاء 23 أغسطس.

ويلعب نادي الزمالك آخر مبارياته في الموسم أمام إيسترن كومباني بتاريخ الإثنين 29 أغسطس، والعرف المتبع يقوم على تسليم الدرع في آخر مباراة.

وأعلن المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المصرية المحترفة ثروت سويلم، أن تسليم درع الدوري سيكون في آخر مباراة في احتفالية رسمية.

وكان رئيس الزمالك، مرتضى منصور، أعلن دعوة بعض اللاعبين القدامي بالفريق والراحلين مؤخرا للاحتفال بالدوري في آخر مباراة، بالإضافة لتنظيم احتفالية جماهيرية بحضور نخبة من نجوم الغناء المنتمين للأبيض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011