رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد 2022-2023 علمي وأدبي

تنسيق كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد 2022-2023 علمي وأدبي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد 2022-2023 علمي وأدبي ببورسعيد.

وتقبل كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات في المرحلة الثانية من تنسيق القبول في الجامعات، الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة من شعبة علمي وأدبي.

وتشهد كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات إقبالاً كبيرًا من الطلاب، الذين ما زالت أمامه فرصة للالتحاق بالكلية في فرعها ببورسعيد بالمرحلة الثانية من تنسيق 2022، وفقًا للحد الأدنى للقبول والمعلن من مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات أدبي

وجاء الحد الأدنى للقبول في كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات أدبي 2022-2023 ببورسعيد من مجموع 323 درجة.

كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات علمي

وأعلن موقع التنسيق الإلكتروني درجات كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات علمي علوم ورياضة المرحلة الثانية 2022 بمجموع 334 درجة.

وتعد كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد من الكليات التي تشهد إقبالاً كبيرًا من الطلاب نظرًا لما تتيحه من فرص عمل وما تتمتع به من مميزات.

وبدأت المرحلة الثانية من تنسيق الكليات 2022-2023 يوم الخميس 18 أغسطس واستمرت لمدة 5 أيام، انتهت الاثنين 22 أغسطس الجاري، وكان من ضمن المعاهد التي تحتوي على أماكن خالية لطلاب هذه المرحلة بكلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد.

ويلتحق الطلاب الحاصلين على الحد الأدنى للقبول في كلية تكنولوجيا الإدارة ونظم المعلومات ببورسعيد، مقابل سداد قيمة المصروفات الدراسية والإدارية، وتبلغ مدة الدراسة به 4 سنوات دراسية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية