رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط حجز الكشف الطبي جامعة حلوان 2022

موعد ورابط حجز الكشف الطبي جامعة حلوان 2022

بدأت جامعة حلوان إجراءات توقيع الكشف الطبي على الطلاب المستجدين المرشحين للالتحاق بكلياتها في العام الدراسي الجديد 2022-2023.

وتعتمد جامعة حلوان على تطبيق إلكتروني لحجز الكشف الطبي للطلاب بعد دفع الرسوم المقررة، على أن يتم إعلام المتقدم بموعد ومكان الكشف بنفس الطريقة.

وتلتزم جامعة حلوان كباقي الجامعات الحكومية بتوقيع الكشف الطبي على المترشحين الجدد من مكتب التنسيق قبل قبولهم رسميا للتأكد من خلوهم من أي أمراض معدية و تعيق دراستهم بالكليات التي تم ترشيحهم لها.

موعد الكشف الطبي جامعة حلوان 2022

وأعلنت جامعة حلوان أنه سوف يتم بدء الكشف على الطلاب ابتداء من يوم الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022 وذلك وفقا للموعد المحدد لكل طالب .

وأكدت على جميع الطلاب سرعة سداد رسوم الكشف الطبي حيث لن يتم تحديد أي موعد بدون إتمام حركة السداد، وفي حالة ظهور رسالة لا توجد مطالبة على ماكينة السداد يرجى تكرار المحاولة خلال 4 ساعات وسوف يتم حل المشكلة.

رابط حجز الكشف الطبي جامعة حلوان

يتم حجز الكشف الطبي من خلال الرابط من هنا، والضغط على تسجيل بيانات طالب جديد، ومن ثم إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس في الشاشة الرئيسية.

وقالت الجامعة إنه على جميع الطلاب المسددين متابعة الموقع يوميا بعد السابعة مساء وذلك لطباعة استمارة الكشف، وعلى الطالب طباعة استمارة الكشف الطبي بمجرد ظهورها على الصفحة الخاصة به وإحضارها وقت الكشف عليه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011