رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تنسيق الترجمة الفورية بجامعة الأزهر والشهادات المعادلة 2022- 2023 ورابط التسجيل

موعد تنسيق الترجمة الفورية بجامعة الأزهر والشهادات المعادلة 2022- 2023 ورابط التسجيل

أعلن الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، موعد تنسيق الترجمة الفورية بجامعة الأزهر والشهادات المعادلة 2022-2023، حتى تتمكن طالبات الثانوية العامة وغيرهما من التقدم إلى التسجيل خلال الفترة المعلنة.

كما أشار إلى فتح باب التنسيق لكلًا من طلاب السنوات السابقة، والمستنفذين، تخصص القراءات، بجانب الترجمة الفورية لطالبات الثانوية العامة، والمعادلات بجامعة الأزهر.

موعد تنسيق طالبات الثانوية العامة للالتحاق بجامعة الأزهر

حدد رئيس جامعة الأزهر، مواعيد فتح باب التنسيق، لجميع الفئات المذكورة بداية من يوم الأحد الموافق 28 أغسطس، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 من سبتمبر المقبل.

يستلزم على الطلاب الاسراع في التسجيل خلال الفترة التي تم الإعلان عنها، حتى يتمكنوا من الالتحاق بمقعد لهم داخل الجامعة وضمان تواجدهم بالعام الجامعي الجديد 2022-2023.

​​​​​​​

رابط التسجيل بكليات جامعة الأزهر

يمكن للطلاب التقديم لتسجيل رغبات القبول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة أو الأقاليم المختلفة عبر موقع التنسيق القاليم المختلفة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، فقط عليك الضغط هنــــا.

يستوجب على الطالب اتباع الخطوات التالية ليسهل عليه التسجيل في كليات جامعة الأزهر المختلفة والتي جاءت على النحو التالي:

  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.

  • ادخل الرقم السري الموجود في استمارة النجاح.

  • أعد كتابة الرقم التأكيدي الظاهر في الصورة أمامك.

كما يمكنك في تعديل الرغبات حتى نهاية الفترة المحددة للتنسيق، لذا يستوجب على الطالب حفظ أي تغير يقوم به خلال تلك الفترة للتأكد من تسجيله عبر الموقع الإلكتروني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.