رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتحويل بين المدارس لجميع المراحل الدراسية 2022- 2023

آخر موعد للتحويل بين المدارس لجميع المراحل الدراسية 2022- 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار بمد فترة التحوبلات بين المدارس بمختلف المحافظات للعام الدراسي الجديد 2022-2023، ليطرح سؤال ما هو آخر موعد للتحويل بين المدارس لجميع المراحل الدراسية بين أولياء الأمور بصفة خاصة.

تستقبل الوزارة، طلبات التحويل بين المدارس إلكترونيًا، ومع ظهور نتيجة التحويلات على ولي الأمر الذهاب إلى المدرسة التي تم قبوله بها لإستكمال إجراءات تسكين الطالب في بالمدرسة وتقديم الأوراق المطلوبة,

​​​​​​​

مد التحويلات بين المدارس لجميع المراحل الدراسية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة التحويلات بين المدارس بجميع المحافظات المختلفة للعام الدراسي الجديد 2022- 2023 على أن يكون آخر ميعاد للتحويلات الجارية يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس الجاري.

جاء ذلك في إطار التيسير على كافة أولياء الأمور، كي يتمكنوا من التحويلات بكل سهولة، وتوفير كافة المقومات اللازمة للنهوض بالعملية التعليمية.

وكانت قد حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على توحيد موعد انطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023 بين جميع المدارس المختلفة والتعليم الأزهر، وكذلك التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن بداية المدارس الرسمية والخاصة واللغات تكون يوم السبت الموافق 1 من أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد حدد أول أيام الدراسة بالمدارس التي تدرس المناهج ذات طبيعة خاصة لتكون يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.