رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد لتحديث بطاقة التموين بعد مدة فترة التسجيل

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين بعد مدة فترة التسجيل

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تسجيل رقم المحمول واستمرار عمل موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية، ليتساءل العديد من المواطنين عن آخر موعد لتحديث بطاقة التموين.

كان من المقرر، أن يكون نهاية فترة تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس قبل قرار مد التسجيل.

​​​​​​​

آخر موعد لإضافة رقم الهاتف على بطاقة التموين

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك تيسيرًا على المواطنين وتمكينهم من إضافة الرقم عبر موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية بالفرصة الثانية التي سنحت أمامهم.

وكان قد استثنى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، بعض الفئات من تسجيل رقم التليفون الخاص بهم منهم أسر السجناء، وكبار السن غير القادرين على الحركة، وليس لديهم خط هاتف محمول، على أن يتقدم أحد من ذويهم لمكتب التموين التابع له بالأوراق التي تثبت ذلك.

ويمكنك الاسراع في تسجيل رقم الهاتف خلال المدة المحددة عبر موقع دعم مصر الإلكتروني، أو الضغط هنـــــا وبعدها عليك إدخال رقم البطاقة التموينية في الأيقونة المحددة، واتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على أيقونة التالي بعد تسجيل رقم البطاقة الخاصة بك.

  • تظهر أمامك خانة باسم صاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول.

  • اضغطل على أيقونة تأكد من رقم المحمول

  • تظهر لك رسالة جاري فحص طلبك ليتم إضافة الرقم بكل سهولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.