رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تحويلات المدارس بالقاهرة 2022-2023 بالرقم القومي والخطوات

رابط نتيجة تحويلات المدارس بالقاهرة 2022-2023 بالرقم القومي والخطوات

يبحث أولياء أمور الطلاب عن رابط نتيجة تحويلات المدارس بالقاهرة 2022-2023 بالرقم القومي بعد انتهاء موعد التسجيل على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة.

وننشر لأولياء أمور الطلاب بكافة المراحل التعليمية، لينك نتيجة التحويل بين المدارس بالقاهرة 2022، لمعرفة النتائج بعد غلق باب التحويل وكيفية الحصول عليها.

تحويلات المدارس القاهرة

وبدأت تحويلات المدارس القاهرة في الفترة من الجمعة 1 يوليو واستمرت حتى 15 أغسطس، وقرر محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فتح باب التحويل مجددًا بعد غلقه من الأربعاء 24 أغسطس ولمدة أسبوع، تيسيرًا على أولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الفترة السابقة.

وبعد إعلانها نتائج التحويلات، يستطيع أولياء الأمور الذين تقدموا بطلبات التحويل بعد فتح الباب مرة أخرى، من الحصول على نتيجة التحويلات عن طريق موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس بالقاهرة 2022 على الإنترنت.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

وليتمكن أولياء الأمور من معرفة نتيجة التحويل الإلكتروني بين المدارس، الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة من هنا والحصول على النتائج بالرقم القومي.

وأشارت المديرية التعليمية إلى أنه في حالة قبول طلب نقل المدارس الحكومية سيتلقى ولي الأمر رسالة على رقم الموبايل المسجل على موقع التقديم الخاص بها، بكود الدفع، وهو 788، والذي سيتم دفع مبلغ 100 جنيه به من خلال ماكينة فوري.

وبعد إتمام عملية السداد، على ولي الأمر إدخال إيصال فوري على موقع نتيجة التحويلات بالقاهرة 2022 ليظهر له اسم المدرسة التي تم القبول بها، وعليه طباعة الاستمارة والتوجه بها إلى المدرسة لاستكمال إجراءات التحويل.

وأشارت مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أنه في حالة إرسال رسالة مضمونها «جار فحص الطلب أو قيد الإجراء»، فذلك يدل على أن النتيجة لم تظهر إلى الآن، وينبغي متابعة الموقع لحين إعلانها.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية