رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة سوهاج 2022

موعد ورابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة سوهاج 2022

تبدأ جامعة سوهاج في تلقي طلبات السكن بالمدينة الجامعية للطلاب المقيدين بها والمرشحين للالتحاق بكلياتها للعام الدراسي الجديد 2022-2023 قبل شهر من بداية الدراسة.

وتفتح الجامعة باب التسجيل الإلكتروني لتتيح للطلاب تسجيل بياناتهم، وفي حالة موافقة الطالب لشروط السكن بالمدينة يتم إعلامه إلكترونيا على أن يتوجه بعدها لإدارة المدن لتقديم المستندات المطلوبة ودفع الرسوم لإنهاء إجراءات التسكين.

التقديم للمدينة الجامعية بسوهاج 2022-2023

وأعلن رئيس جامعة سوهاج، الدكتور مصطفى عبد الخالق، عن فتح باب التقدم الإلكتروني للسكن بالمدن الجامعية  للطلاب الجدد للعام الجامعي 2022-2023، اعتبارا من الخميس الموافق الأول من سبتمبر وحتى يوم 10 من نفس الشهر.

وأوضح عبد الخالق انه سيتم فرز المتقدمين وإعلان المقبولين، لتبدأ بعد ذلك عملية استكمال ملف التقديم من خلال ملء الاستمارات التي سيتم نشرها على موقع التقديم، لافتا إلى أنه لم يتم قبول ملف أي طالب إلا إذا تم التأكد من وجود اسمه في المتقدمين بالتسجيل  الإلكتروني.

وقالت مدير عام المدن الجامعية، سامية زايد، أن الجامعة مستمرة في إتمام أعمال التسجيل عبر منظومة الزهراء للمدن الجامعية علي الرابط التالي:

https://alzahraa.mans.edu.eg/studentApplications.

وأكدت مدير عام المدن الجامعية بجامعة سوهاج على ضرورة احتفاظ كل طالب وطالبة بالرقم السري الذي تم ادخاله خلال عملية التقديم، وكذلك إدخال إيميل مفعل لكل طالب وطالبة لحجز الوجبات بنظام الباركود.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011