رئيس التحرير أحمد متولي
 زوجة كاظم الساهر.. القيصر يتحدث عن طليقته بعد الوفاة لأول مرة

زوجة كاظم الساهر.. القيصر يتحدث عن طليقته بعد الوفاة لأول مرة

تحدث القيصر كاظم الساهر، عن طليقته للمرة الأولى بعد وفاتها، التي كان يكن لها كل الاحترام والمحبة حتى بعد الانفصال، فمن هي زوجة كاظم الساهر وماذا قال عنها؟.

تأثر كاظم الساهر حينما تحدث عن زوجته الراحلة أم أبنائه وسام وعمر، لافتًا إلى أن علاقتهما كانت طيبة على الرغم من وقوع الانفصال.

​​​​​​​

كاظم الساهر يتحدث عن وفاة زوجته

أكد القيصر خلال تصريحاته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، أن مع رحيل والدة أبنائه عاش في حالة يرثى لها، قائلًا: الهزة الي عشناها لا اتمنى حتى الأعداء أن يشعروا بيها أو حتى لأسوء الناس

واستطرد حديثه، قائلًا: أنا كنت مطمئن أن والدة أبنائي موجودة بتدعي لهم.. ومسؤولة عنهم.. وكانت علاقتنا قوية ومترابطة أي شيء تخبرني به رغم انفصالنا ولكني أفضل عدم البوح بأي تفاصيل عن هذا

واستكمل حديثه عن زوجته الراحلة، قائلًا: لحد الآن بدخل البيت ولا أصدق أنها رحلت وتركتنا.. المرأة هي كل شيء في المنزل. .الحقيقة هي أن المرأة هي كل شيء للأطفال والأسرة. أو ارفع يده حتى لو لم يضربها هذا الجبان الأكبر.. إذا سألت أي رجل عن ابنته، إذا تعرضت لشيء كهذا سيصاب بالجنون.

وكان قد اشعل القيصر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليتصدر التريند بعد لقاءه مع منى الشاذلي، وخاصة بعد غيابه عن الجمهور لسنوات طويلة، قبل أن يشارك مؤخرًا في إحياء حفل بالساحل الشمالي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.