رئيس التحرير أحمد متولي
 أول فيديو لجريمة قتل أماني الجزار على غرار نيرة أشرف

أول فيديو لجريمة قتل أماني الجزار على غرار نيرة أشرف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب فيديو مقتل أماني الجزار الطالبة على غرار نيرة أشرف، متسائلين هل القتل أصبح يسيرًا على الشباب، وتلك هي النهاية المحتومة إذا رفضت الفتاة أو أهلها زواجها من شاب بعينه.

تسببت جريمة قتل أماني الجزار في حالة من الهلع والرعب بين المواطنين، بعدما هز الحادث سماء مصر، وتفاعل العديد من النشطاء مع الجريمة المروعة.

فيديو مقتل الطالبة أماني في المنوفية

تداول النشطاء، فيديو قتل الطالبة أماني بمسرح الجريمة، حيث ظهر من خلاله تجمع كبير أمام جثمان الطالبة التي فارقت الحياه في الحال.

تربص المتهم الذي يدعى أحمد فتحي عميرة الذي يقطن في ذات القرية للضحية والبالغ من العمر 29 عامًا، حتى نال منها حال خروجها من منزلها رميًا بالخرطوش ولاذ بالفرار.

صرخات متعالية لن تنفطع وأصوات تتمتم بكلمة لا حول ولا قوة إلا بالله، كانت المسيطرة على المشهد، لتصل القوات الأمنية لمعاينة مسرح الجريمة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بمقتل أماني عبد الكريم الجزار عامًا، طالبة بكلية التربية الرياضية، على يد أحد سكان القرية الذي تقدم لخطبتها ولكنها رفضته كما رفضه أهلها لذا قرر قتلها والتخلص منها، وجار القبضل عليه.

الجدير بالذكر، أن تلك الجريمة هي الثالثة من نوعها بعد مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام الجماعة، وسلمى بهجت لذات السبب وهو رفض الزواج سواء من قبل الفتاة أو أسرتها.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.