رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك في دور الـ 64 لدور الأبطال 2023 بعد التعديل

موعد مباراة الزمالك في دور الـ 64 لدور الأبطال 2023 بعد التعديل

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» نادي الزمالك رسميا بموعاعيد مباراتيه أمام إيليكت التشادي في إطار دور الـ 64 التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023.

وكان الاتحاد الأفريقي استبعد الزمالك من الفرق المعفاة من خوض الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال بسبب نتائجه في البطولات الأفريقية في السنوات الأخيرة.

وحدد الاتحاد من قبل يوم التاسع من سبتمبر الجاري لإقامة مباراة الزمالك ضد إيليكت تشاد، وهي مواجهة الذهاب الخاصة بالفريق التشادي.

وتصادف موافقة موعد مباراة الذهاب لموعد بطولة سوبر لوسيل وهي مباراة بين بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي يوم 9 سبتمبر في افتتاح ملعب لوسيل أحد الملاعب المستضيفة لكأس العالم 2022.

وخاطب الزمالك الاتحاد الأفريقي لطلب تأجيل المباراة بعد فشله في الاتفاق مع الفريق التشادي على إقامة مواجهتي الذهاب والعودة في مصر.

موعد مباراة الزمالك وإيليكت تشاد في أفريقيا

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف موعد مباراة الزمالك ضد إيليكت التشادي في ذهاب دور الـ64 بدوري أبطال أفريقيا يوم 18 سبتمبر في الكاميرون.

بينما ستقام مباراة الإياب بين الزمالك وإيليكت التشادي في مصر يوم 25 سبتمبر الجاري.

وكان الزمالك خرج من النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات لحساب الوداد الرياضي المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، وهو تكرار لما حدث في النسخة قبل الماضية، ما ساهم في تراجع تصنيف الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011