رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق ابوقرقاص اليوم بمدرسة ثانوية ومعرض ملابس تفحم بالكامل.. صور

حريق ابوقرقاص اليوم بمدرسة ثانوية ومعرض ملابس تفحم بالكامل.. صور

شب حريق هائل اليوم في معرض للملابس ومستلزمات المنزل بمنطقة شارع الجمهورية بمركز أبو قرقاص جنوب محافظة المنيا، الأمر الذي تسبب في حالة من الفزع بين المواطينن والمارة، وذلك بعدماتعالت ألسنة النيران وحاصرت موقع الحادث.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، برئاسة اللواء أسامة عبد العظيم، بلاغًا يفيد بوقوع حريق هائل بمعرض سوق العصر المعد لبيع الملابس ومستلزمات المنزل.

سرعان ما توجهت الأجهزة الأمنية ومعها 5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق ابوقرقاص اليوم، ومنه امتدادع للمحال المجاورة وتحجيم الخسائر التي تقع على التجار بسبب الحريق الذي نشب صباح اليوم.

حريق ابوقرقاص اليوم

أكدت الأجهزة الأمنية، أن النيران التهمت جميع محتويات المعرض، مشيرة إلى أن الحريق لن يسفر عن أي إصابات بشرية.

لن تكن تلك الحادث هو الوحيد الذي شهدته محافظة المنيا اليوم، إلا أن المشهد تكرر في إحدى مدارس الثانوية الصناعية الفنية، حيث اندلعت النيران داخل قسم الصيانة الميكانيكية بالمدرسة الكائنة بحي غرب مدينة المنيا.

​​​​​​​

​​​​​​​

حريق مدرسة المنيا

أسفر الحريق عن إصابة 3 معلمين ليتم نقلهم إلى قسم الحروق بالمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، وتنوعت حدة الإصابات بين حروق من الدرجة الأولى والثانية بالذراعين والساقين بنسب متفاوتة.

كما تسبب الحريق في احتراق بعض المحتويات داخل قسم الصيانة وجاري حصر قيمتها المادية من قبل لجنة مختصة من مديرية التربية والتعليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.