رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني من أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الراهنة، وخاصة مع الإعلان عن ظهور النتيجة خلال ساعات.

وانتهت أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثانى، وكذلك رصد تجميع الدرجات، حيث تمت عملية التصحيح فى 9 مقرات لتصحيح الدور الثانى في عدد من المحافظات المختلفة.

نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية 2022

تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة امتحانات الدور الثاني عبر موقعها الرسمي، حتى يسهل على الطالب الحصول على درجته في المادة التي لن يتمكن من الحصول على نصف الدرجة بها.

يمكنك الدخول إلى الموقع والحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عقب اعتمادها رسميًا من قبل محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، فقط عليك الضغط هنــــا.

تشهد بوابة الأزهر الإلكترونية حالة من الضغط الهائلة لكثرة محاولكات الدخول للحصول على النتيجة من قبل الطلاب وأولياء الأمور، لذا عليك المحاولة مرارًا وتكرارًا إذا واجهتك تلك المشكلة أثناء الدخول.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري دور ثاني

وكان قد تم إصدار التوجيهات للمراكز بتطبيق نفس الضوابط والتعليمات التى كانت عليها مقرات الدور الأول، على أن يكون بكل منطقة ثلاث مقرات المقر الأول لتصحيح المواد العربية ومقر لتصحيح المواد الشرعية والمقر الثالث لتصحيح المواد الثقافية ويحظر عقد تصحيح مقرين فى مكان واحد وتتحمل المنطقة المسئولية حال مخالفة هذا التعليمات.

الجدير بالذكر، أنه سيتم فتح باب تسجيل الرغبات مرة أخرى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثانى والمتخلفين عن التسجيل في المرحلة السابقة، وذلك بعد إعلان النتيجة ومرور 48 ساعة، حتى يتمكن الطلاب من الإلتحاق بالجامعات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.