رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الزمالك هيتذاع على قناة إيه اليوم؟ وموعد المباراة الساعة كام بتوقيت القاهرة؟

ماتش الزمالك هيتذاع على قناة إيه اليوم؟ وموعد المباراة الساعة كام بتوقيت القاهرة؟

تترقب جماهير الكرة المصرية اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 المباراة التي ستقام على أرض ستاد لوسيل في قطر مع فريق الهلال السعودي، متساءلين: ماتش الزمالك هيتذاع على قناة إيه؟ والساعة كام بتوقيت القاهرة؟

وتقام المباراة الدولية الودية بين بطلي الدوري المصري والسعودي، ليحصد الفريق الفائز جائزة مالية قدرها مليون ونصف دولار أمريكي، فيما يحصل الخاسر على مليون دولار.

ماتش الزمالك اليوم على قناة إيه؟

وأعلن القائمين على المباراة، ماتش الزمالك اليوم على قناة إيه؟ لتستعد الجماهير الغفيرة لمشاهدتها في موعدها وضبط أجهزة الاستقبال لمتابعة أحداثها مساء الجمعة ومعرفة من الفائز فيها.

ومن ضمن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي اليوم، قناة الكأس القطرية، التي ستعرضها على شاشتها المفتوحة ضمن فعاليات كأس سوبر لوسيل، بالإضافة إلى القناة الثالثة الرياضية المغربية.

وأعلنت قناة بي إن سبورت BeeIN Sports إذاعة ماتش الزمالك اليوم على شاشتها المفتوحة، كما ستستضيف محللون رياضيون في الكرة المصرية والسعودية لتحليل المباراة.

مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة؟

وردد المشجعون تساؤلات عديدة عن موعد مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة؟ والتي ستقام في تمام الساعة 8 مساءً على القنوات المشار إليها، وفي الساعة 9 بتوقيت الدوحة- قطر.

قائمة الزمالك في مباراة اليوم مع الهلال

وتضم قائمة الزمالك في مباراة اليوم مع الهلال السعودي كلاً من:

  • حراس المرمى: محمد عواد- محمد نديم- السيد عطية.
  • خط الدفاع: محمود حمدي (الونش)- محمود علاء– محمد عبد الغني- محمد طارق- حسام عبد المجيد- عبد الله جمعة– أحمد فتوح– محمد عبد الشافي– حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: إمام عاشور- زكريا الوردي- محمد أشرف (روقا)- يوسف إبراهيم (أوباما)- محمود عبد الرازق (شيكابالا)- أحمد سيد (زيزو)- سيف فاروق جعفر- سيد عبد الله (نيمار).
  • خط الهجوم: إبراهيما نداي- سيف الجزيري- يوسف أسامة نبيه.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية