رئيس التحرير أحمد متولي
 تامر حسني يبحث عن أطفال للغناء والتمثيل.. تفاصيل

تامر حسني يبحث عن أطفال للغناء والتمثيل.. تفاصيل

كشف الفنان تامر حسني، عن حاجته إلى عدد من الأطفال الموهبين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام ».

فرصة للأطفال الموهبين

أعلن تامر، أن هناك فرصة سانحة أمام الأطفال الموهبين سواء في الغناء أو التمثيل للتقديم والعمل في المجال الفني تحت قيادته.

وكتب منشور جاء فيه بالتفاصيل المطلوبة، قائلًا: «لكل الجهات المعنية والأسر اللي مربية مواهب حلوة مهلبية بدور على أطفال يمثلوا ويغنوا من سن 9 لـ 13 سنة ولاد و بنات موهوبين جدًا».

واستكمل حديثه، قائلًا: «وياريت لو طفل كده تامرحسني في نفسه يعني يغني ويمثل في أسرع وقت».

ويمكن التقديم للمواهب عبر الإنترنت من خلال إرسال بعض المقاطع التي تبلور موهبة الطفل لحساب الفنان تامر حسني الشخصي وهو الموثق على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو إنستجرام.

آخر أعمال تامر حسني

وكان آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم بحبك الذي تم طرحه ضمن أفلام العيد الكبير، وهو من بطولة الفنانة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم.

استطاع تامر الإنفراد بتأليف وإخراج فيلم بحبك الذي يعد أول تجاربه الإخراجية، الأمر الذي تفاعل معه العديد من الجماهير بعدما أبهرهم الفيلم بشكل كامل.

وبجانب أعماله السينمائية، تألق تامر حسني في العديد من الحفلات الغنائية على مدار الفترة الأخيرة، وكانت آخر حفل له غي جدة بالمملكة العربية السعودية والتي قدم من خلالها العديد من أغانيه القديمة والجديدة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.