رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم كرة يد بكأس السوبر (مباشر)

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم كرة يد بكأس السوبر (مباشر)

يتابع الآلاف من جمهور قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، نتيجة مباراة الفريقين التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، على لقب كأس السوبر المصري لكرة اليد موسم 2021-2022.

كأس السوبر المصري لكرة اليد

واستحدث الاتحاد المصري لكرة اليد نظاما جديدا لبطولة السوبر بداية من الموسم الجاري، فلم يعد يقام بين بطلي الدوري والكأس فقط.

وكان الزمالك قد فاز بدوري كرة اليد رجال عن موسم 2021-2022 بعد الدورة المجمعة التي شارك فيها مع الأهلي وسبورتينج وطلائع الجيش، فيما حصد سبورتينج لقب كأس مصر عن نفس الموسم بعد الفوز على الأهلي في النهائي.

وقرر الاتحاد إقامة بطولة مجمعة لكأس السوبر تجمع بطل الدوري وبطل الكأس ووصيفهما خلال سبتمبر الجاري.

وتقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وافتتحت البطولة بمواجهة بين الزمالك وسبورتينج أول أمس السبت فاز فيها الأبيض بنتيجة 37-35، وفي اليوم الثانيواجه الأهلي سبورتينج وفاز الأحمر 21-20.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم

وتختتم البطولة اليوم الإثنين بمواجهة الزمالك ضد الأهلي، والتي يحصد الفائز فيها بأي نتيجة اللقب لصالحه.

وانطلقت مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء اليوم، ولا يحسم التعادل نتيجة المواجهة، ففي حالة حدوثه يتم اللجوء لشوطين إضافيين.

نتيجة المباراة انتهت  (27 - 23) للزمالك.

ودخل الأهلي المواجهة بقوة إضافية عن الأمس حيث نجح في إنهاء إجراءات تسجيل المحترف نانتس وصانع الألعاب العائد من الاحتراف أحمد خيري وسيكونا من ضمن خيارات المدرب، وعلى الجانب الآخر فشل الزمالك في إتمام قيد محترفه الجديد جيمس باركر.

أما الزمالك فقد دخل اللقاء بقائمة محلية بالكامل تضم كلا من: كريم هنداوي – محمود خليل – محمد رمضان – خالد وليد – شادي خليل – أكرم يسري – أحمد حسام – حازم ممدوح – محمد علاء لوكا – أحمد الأحمر – حسن وليد قداح – محمد ياسين – علي هشام نصر – عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف النهائي 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة كرة اليد بين الأهلي والزمالك في نصف النهائي بالبطلولة بتعادل الفريقين 13-13، وهي المباراة التي تجمع بين الفريقين في بطولة إفريقيا رقم 43 والمقامة حاليًا بتونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

تأهل فريق نادي الزمالك كرة اليد إلى نهائي كأس إفريقيا لكرة اليد، بعد الفوز على الأهلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 26-25.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011