رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل انتحار فتاة المحلة بالغربية.. طالبة الثانوية انتحرت بعد رفض والدها دخولها كلية الصيدلة

تفاصيل انتحار فتاة المحلة بالغربية.. طالبة الثانوية انتحرت بعد رفض والدها دخولها كلية الصيدلة

احتدم الخلاف بينها ووالدها قبل أن تقدم طالبة الثانوية العامة، ابنة رجل الأعمال،على قتل نفسها، تسللت إلى غرفته واستلت سلاحه، صوبته نحو رأسها وأفنت حياتها بيدها، لتبدأ مواقع التواصل الاجتماعي في تداول قصة انتحار فتاة اليوم بالمحلة الكبرى محافظة الغربية.

 انتحار فتاة اليوم

بدأت قصة انتحار فتاة اليوم عندما حصلت سارة ر على مجموع ضعيف في الثانوية العامة أثناها عن الالتحاق بالتخصص الذي لطالما حلمت بدراسته، فطلبت طالبة الغربية من والدها أن تلتحق بكلية الصيدلة في إحدى الجامعات الخاصة، مقابل دفع قيمة المصروفات والتي لا تقارن بمثيلاتها في الجامعات الحكومية.

رفض رجل الأعمال، والد طالبة الثانوية العامة المنتحرة، طلب ابنته في دخول كلية الصيدلة الخاصة، وهو ما أدى إلى إصابة الفتاة بحالة من الحزن الشديد، وساءت حالتها النفسية، وانتظرت اللحظة الحاسمة، وهي مغادرة الأب لمنزله وحصلت على طبنجة مرخصة لصالح أبيها ووجهتها صوب رأسها لتتوفى في الحال.

انتحار طالبة الثانوية

تعود تفاصيل حادث انتحار طالبة الثانوية العامة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا يفيد استقبال جثمان فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا بمستشفى المحلة العام، مصابة بطلق ناري في الرأس.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى منزل فتاة الغربية المنتحرة اليوم وتبين أنها أقدمت على الانتحار بعد حصولها على مجموع سيء في الثانوية العامة، أدى إلى نشوب خلافات بينها ووالدها الذي رفض إلحاقها بكلية صيدلة خاصة، ما أدى إلى انتحارها.

البنت اللي انتحرت اليوم

وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثمان طالبة الغربية إلى مستشفى المحلة العام، وكشفت التحريات التي أجريت اليوم من هو والد فتاة المحلة، وهو صاحب مصنع بالغربية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ملابسات الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية