رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار فتاة القدس من أعلى مبنى سكني والعناية الإلهية تنقذها.. فيديو

انتحار فتاة القدس من أعلى مبنى سكني والعناية الإلهية تنقذها.. فيديو

أقدمت فتاة القدس على الإنتحار من أعلى مبنى سكني بمنطقة الزعيم المحتلة، وسط حالة من الهلع والفزع التي سيطرت على الأهالي، محاولين السيطرة على الموقف وإقناعها بالعودة عن قرارها.

ثوان معدودة كانت قادرة على حبس أنفاس مشاهدي الفيديو، فلن تترد الفتاة عن التخلص من حياتها ولو للحظة بالغرم من الصرخات التي تعالي في المقدمة المشهد.

انتحار فتاة القدس

أثار حادث القدس اليوم حالة واسعة من الجدل العارمة بين المواطنين بجميع الدول العربية، وخاصة بعد تكرار تلك الواقعة بشكل يومي بإختلاف القصص والدوافع والدول والمحافظات التي تشهد الحادث ليبقى المشهد واحدًا في النهاية وهو الموت بتلك الطريقة الشنيعة.

جاب فيديو انتحار فتاة القدس مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وتفاعل معه الكثير من النشطاء، مستنكرين الحوادث المفجعة التي انتشرت بين الشباب.

فيديو انتحار فتاة اليوم

أظهر الفيديو تلك الفتاة التي وقفت أعلى المبنى السكني ليرتفع أصوات العديد من الأهالي لتعود عن فعلتها إلا أنها لن تبالي بحديثهم، وسرعان ما ألقت بنفسها من أعلى المبنى.

وأشارت إحدى المواطنات بالقدس، إلى أن الفتاة تم نقلها إلى المستشفى على الفور، مؤكدة أن محاولة انتحارها باءت بالفشل، وأصيبت بعدد من الجروح والكسور المتفرقة في الجسد.

وعن لحظة انتحار فتاة القدس أشار أحد النشطاء، إلى أن على الآباء والأمهات التقرب من أبناءهم لعدم تكرار ذلك المشهد مجددًا.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.