رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو ك.ت. فني لمواد البناء حلوان؟ التنسيق ومعلومات عنه

ما هو ك.ت. فني لمواد البناء حلوان؟ التنسيق ومعلومات عنه

يتساءل الكثير من الطلاب المقبلين على الدراسة به ما هو ك.ت. فني لمواد البناء حلوان؟ وما هي المعلومات المتاحة عنه من حيث التنسيق، الشهادات التي يقبلها، وغيرها.

وينشر «شبابيك» معلومات عن ك.ت. فني لمواد البناء حلوان، للطلاب الراغبين في الاستفسار عن التخصصات، الحد الأدنى للقبول، الشهادات التي تقبلها، هل هو كلية أم معهد؟ وهل معتمد؟

معلومات ك.ت. فني لمواد البناء حلوان

ونشرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي معلومات ك.ت. فني لمواد البناء حلوان، حيث أنه أحد المعاهد التابعة للكلية التكنولوجية بالصحافة، ويقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم ورياضة فقط.

ومعهد ك.ت. فني لمواد البناء يتبع شركة أسمنت حلوان، وهو معهد حكومي دبلوم فوق متوسط، وتبلغ مدة الدراسة فيه سنتين دراسيتين.

تنسيق ك.ت. فني لمواد البناء حلوان  

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على موقع التنسيق الإلكتروني الخاص به، تنسيق ك.ت. فني لمواد البناء حلوان، باعتباره أحد المعاهد الحكومية التابعة له.

وأُعلن الحد الأدنى للقبول في ك.ت. فني لمواد البناء حلوان، والذي يقبل الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة علمي رياضة وعلوم من مجموع درجات 225 درجة.

هل المعهد الفني لمواد البناء حلوان معتمد؟

ويعد ك.ت. فني لمواد البناء حلوان من المعاهد المعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات، حيث أنه معهد حكومي يتبع الكلية التكنولوجية بالصحافة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية