رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عدد حلقات مسلسل وعد إبليس؟

كم عدد حلقات مسلسل وعد إبليس؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمسلسل عمرو يوسف الجديد، وخاصة بعدما تداول العديد من الجماهير تفاصيل أولى حلقات العمل الذي تمحور حول قصة رعب مثيرة للجدل، ما دفع الكثير للتساءل عن كم عدد حلقات مسلسل وعد إبليس؟.

يعرض المسلسل عبر منصة شاهد حلقة واحدة كل أسبوع، والذي تم إذاعته يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022، ليصدر قائمة المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها.

​​​​​​​​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

يتكون مسلسل وعد إبليس من 6 حلقات، حيث يتم عرض الحلقة الجديدة يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

تتمحور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال الذي يدعى إبراهيم، تصاب زوجته بمرض خطير ليس له علاج، فيلجأ إلى شخص أقنعه بأنه قادر على شفاء زوجته ولكن في المقابل يوقع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته.

لتتحول وتيرة الأحداث بعد ذاك العقد ليبدأ إبليس في تحويل إبراهيم إلى قوة شريرة خاضعة لسيطرته وتنفيذ أجندته الشيطانية، ما يؤدي إلى وقوعه في عواقب وخيمة وتتوالى الأحداث.

مسلسل وعد إبليس

يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل وعد إبليس بجانب عمرو يوسف، منهم عائشة بن أحمد التي تجسد دور زوجته في العمل، وفتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، مراد مكرم، الراحلة مها أبوعوف، محمد يسري، نيللي كريم كضيفة شرف، الممثل السعودي يعقوب الفرحان، النجمة الأمريكية بولا باتن، وغيرهم العديد من النجوم.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.