رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي لحجز شقق الإعلان الـ 16

البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي لحجز شقق الإعلان الـ 16

يهتم آلاف المواطنين، بالحصول على رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي لحجز شقق الإعلان الـ 16، تزمنًا مع فتح باب الحجز لوحدات كاملة التشطيب ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين 3» لمنخفضي ومتوسطي الدخل.

وكانت قد أعلنت وزارة الإسكان الاجتماعي، توافر كراسة الشروط لحجز الوحدات السكنية وسداد مقدم جدية الحجز، من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، بداية من يوم الأحد 25 سبتمبر 2022، وحتى السبت 1 أكتوبر 2022 لذوي الاحتياجات الخاصة فقط، واعتبارا من الأحد 2 أكتوبر 2022، وحتى الخميس 27 أكتوبر 2022، لجميع المواطنين.

موقع وزارة الإسكان للتقديم على شقق الإعلان الـ 16

يستطيع المواطن التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي المتاحة في العديد من المحافظات المختلفة، بالإضاقة إلى التعرف على المزيد من التفاصيل الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان من خلال الضغط هنـــــا.

تتراوح أسعار بيع الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد بين 194 و310 آلاف جنيه، بينما تتأرجح قيمة مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.

شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ 16

أشارت الوزارة، إلى أن شقق الإعلان الـ 16 المتاحة في المحافظات المختلفة تتواجد في كلًا من المدن الآتية: «الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة»، بالإضافة إلى وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهراً بكلًا من مدينة أكتوبر الجديدة غرب المطار، جرزا القطوري - العياط، دمنهور.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.