رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في دوري الأبطال

يستهل نادي الزمالك مشواره الأفريقي هذا العام بخوض منافسات دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022-2023 أمام فريق إليكت التشادي.

وكان تصنيف الزمالك لدى الاتحاد الأفريقي بالنظر لمشاركاته بالبطولات الأفريقية في السنوات الخمسة الأخيرة لم يؤهله لتجنب الدور التمهيدي.

ويلعب الزمالك أمام إليكت التشادي بنظام الذهاب والعودة، وإذا فاز بمجموع المباراتين ينتقل إلى دور الـ 32 المؤهل لدور المجموعات.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الأحد 18 سبتمبر، موعدا لمباراة الزمالك وإليكت التشادي في الذهاب، والتي يحتضنها ملعب أحمدو أهيدوجو في الكاميرون، وتنطلق في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت في دوري أبطال أفريقيا

ولا تنقل الشبكة المالكة حصريا لحقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في المنطقة مباريات الأدوار التمهيدية، وتبدأ بثها بداية من دور المجموعات.

ويترك الاتحاد الأفريقي للأندية أصحاب الأرض بيع حقوق البث التلفزيوني بمعرفتهم، وكان فريق إليكت سبورت قد أعلن أنه سيبيع الحقوق لأي قناة ترغب فيها.

وحاولت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحصول على حقوق بث مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في الذهاب والعودة إلا أن الجانب التشادي رفض.

وادعى البعض أن قناة تيلي تشاد المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، ستنقل المباراة وهو ما لم يتحقق.

يشار أن الزمالك قيد الصفقات الجديدة في قائمته الأفريقية، وهم إبراهيما نداي وزكريا الوردي ونبيل دونجا وعمر جابر والزناري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011