رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2022-2023 المرحلة الثانية برقم الجلوس

رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2022-2023 المرحلة الثانية برقم الجلوس

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022-2023 المرحلة الثانية برقم الجلوس والرقم السري علمي، أدبي وشعبة إسلامية، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها.

وأعلنت مؤسسة الأزهر الشريف ظهور نتيجة تنسيق الأزهر خلال الأسبوع الجاري، تمهيدًا لإلحاق الطلاب بالكليات والمعاهد في الجامعات التي أعلنت عن قبولها دفعات من خريجي المعاهد الأزهرية ووفقًا للحد الأدنى للقبول بها، والذين تم ترشيحهم لها.

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

وتظهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الثانية، بنين وبنات، على موقع التنسيق الإلكتروني عقب اعتمادها رسميًا، وذلك بعد غلق باب تسجيل الرغبات والذي استمر لمدة 5 أيام بدأت الاثنين 12 وحتى الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة 19 سبتمبر 2022.

ويتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية الأزهرية لطلاب المعاهد الذين أدوا امتحانات الدور الثاني 2022، ولمن لم يقوموا بتسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى، وستتبعها المرحلة الثالثة لمن يرغب منهم في تعديل رغباته ومن لم يقم بالتسجيل بعد.

نتيجة تنسيق الأزهر 2022

ومن خلال الرابط الذي حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، سيتمكن كافة طلاب الثانوية الأزهرية من الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الثانية 2022- 2023 برقم الجلوس ومعرفة وجهتكم المستقبلية والكليات التي تم قبولهم فيها.

ويستطيع طلبة وطالبات جميع الشعب أدبي، علمي والشعبة الإسلامية الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا والحصول على نتائجهم برقم الجلوس والرقم السري فور ظهورها رسميًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية