رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية برقم الجلوس

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية برقم الجلوس

شغلت نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022 المرحلة الثانية، تفكير الطلاب خلال الفترة الأخيرة الماضية، وذلك فور الانتهاء من تسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني واقتراب موعد بداية الدراسة في الجامعات.

وكان قد أغلق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني والمتخلفين عن الدور الأول يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، ومنذ ذلك الحين ويستعد الطلاب لموعد ظهور النتيجة لمعرفة الكلية التي تم ترشحه إليها من قبل مكتب التنسيق.

كما تم إتاحة تسجيل طلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول ممن تخلفوا عن تسجيل رغباتهم مع طلاب الدور الثاني، في المرحلة التي انطلقت يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر 2022.

​​​​​​​

نتيجة تنسيق الأزهر 2022

سيطر التوتر والقلق على الكثير من الطلبة والطالبات خلال الساعات الأخيرة، تزمنًا مع اقتراب ظهور النتيجة التي ينتظرها العديد منهم منذ نهاية مرحلة التنسيق الإلكتروني.

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري بأقسامهم المختلفة سواء علمي، أو أدبي، أو الشعبة الإسلامية، الحصول على نتيجة ترشحهم إلى الكليات المتاحة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، فقط عليك الضغط هنـــــا.

تنسيق الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022

ومع الحصول على نتيجة التنسيق عليك التوجه إلى الكلية التي تم ترشحك إليها بالأوراق المطلوبة، حتى يتم تسجيل الأوراق الخاصة بك في الكلية، إستعدادًا لإنطلاق العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

ويتمكن الطلبة والطالبات من الحصول على نتيجة التنسيق برقم الجلوس الخاص بهم، بعد اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.