رئيس التحرير أحمد متولي
 صور نور أشهر بنات تامر أمين و«الكاش مايوه» ماذا قال عنها ومن هن أخواتها؟ (فيديو)

صور نور أشهر بنات تامر أمين و«الكاش مايوه» ماذا قال عنها ومن هن أخواتها؟ (فيديو)

أثار الحديث عن نور تامر أمين بالأمس جدلاً كبيرًا كما هو المعتاد من الإعلامي الشهير الذي دومًا ما يعبر في برامجه عن وجهة نظره بنقد ما يخالف قناعاته الشخصية، من سلوكيات بعض الفتيات، والفضول لمعرفة من هي من خلالها صور ابنته، فضلاً عن باقي بنات المذيع البارز.

وظهر الإعلامي تامر أمين ضيفًا في حلقة الأحد 18 سبتمبر 2022 ببرنامج «العنيدة» المذاع على قناة الشمس الفضائية، مبديًا رأيه في بعض الشخصيات العامة والشهيرة، وتطرق الحديث إلى ابنته نور، والذي أشاد فيه بخلقها.

ابنة تامر أمين

ووجهت مقدمة البرنامج سؤالاً عن ابنة تامر أمين، نور، قالت فيه: «هاجمت فتيات التيك توك مع إن بنتك عندها أكونت على التيك توك وبتطلع تتصور مع الشباب وبالكاش مايوه».

ورد الإعلامي البارز: «بالكاش مايوه ده مستحيل» لترد مقدمة البرنامج: «فيه فيديو لها على البحر ولابسة زي حاجة خفيفة كده وعليها حاجة مشبكة يعني باين أوي انه كاش مايوه» ليقاطعها: «لا لا، اشوفه بس ولكن عايز اقول لك أولاً بنتي انفلونسر عظيمة، يعني مؤثرة عظيمة على التيك توك».

نور بنت تامر أمين

وسألته الإعلامية: «انت بالنسبة لك انها تكون مؤثرة هي بتعمل إيه؟ مجردبتطلع تقول انا رايحة..، يعني مش شايفاها بتقدم محتوى، تطلع تقول انا رايحة حفلة كذا، شوفوا يا جماعة الميك اب ده، شوفوا الدرس ده، يعني بتطلع تعمل كده، يبقى انت مش متابع بنتك».

ورد تامر أمين: «طيب اقول لك مفاجأة؟ كل فيديو بنتي بتنزله لازم يعدي عليا الأول» ومع مقاطعته:  «محدش كان يعرف انها بنت حضرتك أصلاً إلى حين تم تصوير فيديو انت وهي على صوت محمد هنيدي، بس اللي بتكلم فيه انه كان فيه فيديو فعلاً كده وكان فيه شباب كتير الله أعلم هم مين» قال: «صحابها، آه طبعًا صحابها» مؤكدًا أنه لم يعترض في أي وقت على فكرة أن يكون لابنته أصدقاء من الشباب، مشيرًا إلى أنه أدخلها الجامعة بنفسه وكان من ضمن أصدقائها أولاد وبنات.

وأضاف عن إمكانية ذهاب نور بنت تامر أمين في مصيف مع أصدقائها الشباب، قال: «طبعًا وتحت رقابتي بس كاش مايوه مستحيل لأن أنا مشتريتهوش، لو بعد البرنامج مطلعش كاش مايوه، هتبقى لابسة مثلاً اللي اسمه سالوبت وعليه الدريل لكن كاش مايوه لا، لو طلع كاش مايوه يبقى عندك حق».

ونور ابنة الإعلامي تامر أمين تمتلك صفحة شخصية على تطبيق تيك توك، ويتابعها الكثيرون على إنستجرام أيضًا، من خلال نشر يومياتها وترشيحاتها للأماكن والمنتجات.

بنات تامر أمين

أما باقي بنات تامر أمين فهما اثنتين من زوجته شيرين الشنيطي، الإعلامية المعتزلة، أكبرهن بنته نور، والصغرى ملك.

صور بنت تامر أمين

يمكنكم مشاهدة صور بنت تامر أمين بعد الجدل الذي أثير عن تصويرها مع الشباب بالكاش مايوه من المجموعة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية