رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.. الموعد والتفاصيل

مؤتمر إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022.. الموعد والتفاصيل

كشفت جامعة الأزهر عن تفاصيل المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية للالتحاق بكلياتها للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

وكانت الجامعة أغلقت باب تسجيل رغبات المرحلة الثانية وبدأ مكتب التنسيق في حصر المجاميع التكرارية ومقارنتها برغبات الطلاب والأماكن الخالية بالكليات، وأنهى أعماله بتوزيع الطلاب على الكليات والمعاهد.

مؤتمر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2022-2023

ويعقد بإدارة الجامعة بمدينة نصر في العاشرة من صباح الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، مؤتمر صحفي تعلن الجامعة فيه نتيجة التنسيق كاملة سواء للناجحين في الدور الأول أو الدور الثاني.

يشار أن تنسيق الثانوية الأزهرية بدأ للناجحين في الدور الأول للعام الدراسي 2021-2022 يوم الأحد 21 أغسطس الماضي، واستمر إلكترونيا بجميع الأقسام علمي، أدبي والشعبة الإسلامية بجامعة الأزهر حتى الخميس من نفس الأسبوع.

وفي أعقاب نهاية تلك المرحلة صدق رئيس جامعة الأزهر، الدكتور سلامة داوود، على بدء العمل بمكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة ليتمكن الطلبة والطالبات من تسجيل رغباتهم للكليات التي يرغبون في الالتحاق به في مرحلة ثانية للناجحين في الدور الثاني.

ويعلن رئيس الجامعة خلال المؤتمر الصحفي الحدود الدنيا للالتحاق بالكليات، وإحصائيات نتائج التنسيق التي تكشف عن أعداد المتقدمين ومن تم توزيعهم على الكليات.

وسيتاح للطلاب والطالبات الذين سجلوا في التنسيق بداية من بعد ظهر الثلاثاء، الاستعلام عن نتيجة التنسيق من خلال الموقع الإلكتروني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011