رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي وأسوان الساعة كام؟ وصدمة بشأن القنوات الناقلة

ماتش الأهلي وأسوان الساعة كام؟ وصدمة بشأن القنوات الناقلة

يستأنف النادي الأهلي، اليوم الأحد، استعداداته للموسم الكروي الجديد 2022-2023 بمباراة ودية أمام فريق أسوان الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن سابقا عن إقامة معسكر خارجي للفريق، إلا أن بعض المشاكل في التأشيرات منعت الفريق من السفر، فتم استبدال المعسكر بمواجهات محلية.

وبدأ الأهلي الفترة التحضيرية بمواجهة أمام بتروجيت وفاز الأحمر بخماسية مقابل هدف، وسيكون اللقاء الثاني أمام أسوان الذي أبرم العديد من الصفقات القوية خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى النادي الأهلي ومدرب فريق كة القدم، السويسري كولر، لتجهيز الفريق للاستحقاقات الكثيرة المقبلة التي تتضمن بطولات محلية وقارية، وكذلك إدخال العناصر الجديدة في المنظومة مثل المهاجمين شادي حسين والبرازيلي سافيو.

موعد مباراة الأهلي وأسوان الودية اليوم

تقرر إقامة مباراة الأهلي وأسوان اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويستقبل ستاد التتش بالجزيرة مباراة الفريقين، وتلعب بدون حضور جماهيري، حيث يفرض كولر سرية كبيرة على استعدادات الفريق.

وستكون تلك المباراة البروفة قبل الأخيرة للانطلاقة الفعلية للموسم، حيث سيلعب الأهلي ودية أخرى قبل أن يبدأ الموسم بلعب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

القنوات الناقلة لماتش الأهلي وأسوان

صدم السويسري مارتن كولر جماهير الأهلي للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث فضل عدم إذاعة المباراة تلفزيونيا لإبقاء خطط وأوراق الفريق غامضة لأقرب منافسيه.

وكانت قناة الأهلي أعلنت أنه تم تسجيل مباراة بتروجيت الماضية وسيتم عرضها في وقت لاحق، ويتوقع أن يحدث نفس الأمر في مباراة أسوان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011