رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد والقنوات الناقلة

موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد والقنوات الناقلة

توجهت أنظار الجمهور، إلى موعد نهائي البطولة العربية لكرة اليد والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة لمعرفة الفائز الذي من المقرر أن يتأهل لنهائيات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

لاقت مباراة نهائي البطولة العربية لكرة اليد اختمامًا واسعًا من قبل الجمهور لمشاركة فريق نادي الزمالك في تلك المنافسة المنتظرة.

ميعاد مباراة نهائي البطولة العربية لكرة اليد

ينافس نادي الزمالك لكرة اليد الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية بالسعودية، محاولًا الفوز بتلك المباراة الحاسمة.

وكان قد تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 31-25، بينما فاز الترجي على الإفريقي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 28-22.

يلتقي الفريق الأبيض مع الترجي التونسي في مباراة النهائية للبطولة العربية يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بالبطولة العربية لكرة اليد

تساءل العديد من الجماهير، عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي بنهائي البطولة العربية لكرة اليد، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء الموعود.

وتذاع المباراة عبر قناة الوطنية التونسية، والتي من خلالها تستطيع متابعة أحداثها النارية، أو من خلال شبكة الإنترنت.

وتستضيف تونس خلال الفترة الحالية، منافسات البطولة العربية للأندية لكرة اليد، والمؤهلة لمنافسات كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، في السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.