رئيس التحرير أحمد متولي
 منع محمد رمضان من الغناء في سوريا رسميًا

منع محمد رمضان من الغناء في سوريا رسميًا

اشتدت أزمات الفنان محمد رمضان مع الجمهور خلال الفترة الأخيرة، حيث خرج الكثير من جميع أنحاء الوطن العربي معلنين عدن الترحيب به، حتى وصلت تلك الخلافات إلى منع محمد رمضان من الغناء في سوريا رسميًا.

تقدمت الجهة المنظمة لحفل محمد رمضان المقرر إقامته بسوريا بطلب لنقابة الفنانين للحصول على تصريح، ليكون الرد مفاجىء حسبما ورد عن الإعلامي السوري عطية عوض.

​​​​​​​

منع حفلات محمد رمضان في سوريا

أبدت سوريا، اعتراضها على إقامة حفل محمد رمضان، ورفضت إعطاء تصريح له كي يقيم الحفل الذي أعلن عنه بدمشق بشكل نهائي، ضمن حفلاته في الوطن العربي خلال الفترة الراهنة.

وكانت وزارة الثقافة القطرية قد نفت منح تصريح له، لإقامة حفله الذي من المقرر أن يحييه في قطر يوم 25 نوفمبر المقبل، لتلحق به أزمة جديدة في سوريا.

ضربات متتالية للفنان محمد رمضان

تلقى المطرب الشعبي محمد رمضان عدد من اللكمات المختلفة التي وجهت له من الدول العربية، وذلك بعد رفض الجمهور له في محافظة الإسكندرية، فلم يتمكن منظمي الحفل إلا من بيع 20% فقط من التذاكر، ما دفعهم إلى إلغائها.

ودشن عدد من الجمهور حملة معلنين بها عدم الترحيب بإقامة حفلة محمد رمضان في قطر، ومنها وصلت إلى سوريا التي سرعان ما اتخذت قرار رسمي ورفضت إعطاء التصريح له.

رفض رمضان الاستسلام لموجات غضب الجمهور التي طاحت به، وأصر على إظهار محبة جمهوره ومتابعيه في العديد من المناطق المختلفة، حيث التف العديد حوله أثناء تصوير فيلم ع الزيرو بمنطقة شبرا مصر ليدعموه في أزمته الأخيرة التي بدأت بالإسكندرية ووصلت إلى سوريا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.