رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي أفريقيا لليد والقنوات الناقلة

موعد نهائي أفريقيا لليد والقنوات الناقلة

يرغب آلاف الجمهور، في معرفة موعد نهائي افريقيا لليد والقنوات الناقلة للمباراة والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر 2022، بمشاركة 10 أندية تم توزيعهم على مجموعتين.

تحدد المباراة المرتقبة الفائز بلقب نهاية بطولة أفريقيا للاختيار بين كلًا من نادي الزمالك والترجي، بعدما تمكن النادي الأبيض من التقدم على نظيره الأهلي في مباراة نصف النهائي.

موعد مباراة نهائي أفريقيا لليد

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة، موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، على أن تقام يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المنتظرة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بنهائي أفريقيا لليد

يهتم العديد من الجمهور بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بنهائي أفريقيا لليد، لمتابعة أحداث المباراة وتفاصيلها حتى انتهاء زمن المباراة ومعرفة الفائز باللقب بين كلًا من الزمالك والترجي.

تعرض مباراة الزمالك والترجي في نهائي أفريقيا للأندية لكرة اليد، عبر قناة الوطنية التونسية، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية التي تعرض المباراة.

الجدير بالذكر، أن فريق كرة اليد بنادي الزمالك تأهل إلى نهائي كأس أفريقيا بعد الفوز على الأهلي في مباراة نصف النهائي بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة إفريقيا رقم 43 بصعوبة..

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.