رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة ضم أغنية انتش واجري ضمن كول تون فودافون وتعاقدها مع ويجز الغلابة

حقيقة ضم أغنية انتش واجري ضمن كول تون فودافون وتعاقدها مع ويجز الغلابة

أثارت الأنباء المتداولة التي تفيد ضم أغنية انتش واجري ضمن كول تون فودافون وتعاقدها مع ويجز الغلابة، حالة من الغضب العارمة بين المواطنين، الأمر الذي أجبر الشركة على توضيح الأمر لعملائها الذين استشاطوا غضبًا.

كشفت شركة فودافون مصر، حقيقة التعاقد مع أحمد هيثم الشهير بـ ويجز الغلابة، في بيان صحفي، بعدما خرجت العديد من الأنباء التي تفيد بضم أغنية انتش واجري إلى خدمات الكول تون في فودافون.

هل انتش واجري ضمن كول تون فودافون؟

شن العديد من عملاء فودافون، حملة لمقاطعتها بعد أنباء تعاقد الشركة مع صاحب تريند انتش واجري، بسبب تدنى المستوى العام وتشجيعها على نشر تلك الأمور المنافية مع الذوق العام للمجتمع.

وشاعت العديد من الأنباء، بما يفيد أن تعاقد فودافون مع ويجز الغلابة بلغ 420 ألف جنية، وذلك لاستخدام كول تون انتش واجري، ما تسبب في اشتعال شرارة الغضب بين المواطنين.

​​​​​​​

حقيقة تعاقد فودافون مع ويجز الغلابة

نفت الشركة، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة عدم وجود هذا المحتوى كخدمة كول تون لعملائها على الإطلاق.

انتقد العديد من المشاهير أغنية انتش واجري التي ظهرت مؤخرًا وبدأ العديد من الشباب في اتباع كلماتها وتصوير مقاطع فيديو مختلفة، ما يشير إلى تشجيع تلك الأغاني المتدنية، وعلى الجانب الآخر أخذ البعض في تقليد كلمات الأغنية للمشاركة في التريند.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.