رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة تريند انتش واجري المثيرة للجدل والأغنية الأصلية

قصة تريند انتش واجري المثيرة للجدل والأغنية الأصلية

اجتاح مقطع فيديو لشاب يدعى هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة أو مايكل جاكسون المصري وهو يتمتم ببعض الكلمات التي توقف أمامها الجمهور، فما قصة تريند انتش واجري المثيرة للجدل والأغنية الأصلية؟.

انقسمت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض لذلك التريند الذي أثار صخبًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأشار العديد منهم إلى تدني الذوق العام في المجتمع المصري بعد شهرة تلك الأغنية.

تريند انتش واجري

بدأت القصة بظهور شاب يقوم بحركات راقصة، يقلد من خلالها النجم العالمي مايكل جاكسون، في فيديو لم تتجاوز مدته دقيقة واحدة، وسرعان ما جاب مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل العديد من الجماهير مع مقطع الفيديو القصير وكذلك مشاهير الفن، ليقومون بالمشاركة في وسم انتش واجري بعد محاولتهم للرقص على ذات الأغنية.

​​​​​​​

أغنية انتش واجري الأصلية

حاول صاحب أغنية انتش واجري محاكاة أغنية Smooth Criminal لمايكل جاكسون، والتي كانت من أهم أعماله وحققت انتشارًا واسعًا حول العالم وقت طرحها.

وحينما حاول الشاب هيثم أحمد تقليد الأغنية الأصلية بدى بأنه يردد كلامًا غير مفهومًا، ليقوم بتعديل بعض الكلمات إلى اللغة العربية، إضافة إلى تبنيه العديد من الحركات التي كانت متواجدة في العمل الأصلي.

وعلى الجانب الآخر، هاجم العديد من الجماهير مشاهير الفن بسبب مشاركتهم في التريند بصورة أشعلت شرارة الغضب بين الجمهور، لتنافي تلك الأغنية مع الذوق العام للمجتمع المصري.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.