رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022 بالساعة

موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022 بالساعة

شغل موعد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022 تفكير العديد من الطلاب وأولياء الأمور على مدار الفترة الأخيرة، وهو الحفل الذي يشهده الرئيس عبدالفتاح السيسي لدفعة جديدة في كل عام.

مع بداية الدراسة في كلية الشرطة يصبح حلم التخرج لممارسة الحياة العملية من أهم أمنيات الطلاب وكذلك أولياء أمورهم، الذين ينتظرون تلك اللحظة على نار أحر من الجمر.

ميعاد حفلة تخرج كلية الشرطة 2022

تقيم أكاديمية الشرطة حفل تخرج جديد لطلابها تحت إشراف وزارة الداخلية، يوم الاثنين الموافق 10 أكتوبر 2022 بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول على الطريق الدائري، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أكاديمية الشرطة المصرية هي واحدة من أهم الأكاديميات الأمنية على مستوى الشرق الأوسط، لتؤهل الطلاب للالتحاق بوزارة الداخلية المصرية والحصول على شهادة الليسانس في القانون والشرطة، ويتخرج الطلاب منها للالتحاق بوظيفة ملازم ليكون على أتم استعداد للعمل في وزارة الداخلية.

حفلة كلية الشرطة 2022 الساعة كام؟

تنطلق فعاليات الحفل صباح غدًا الاثنين، وذلك في تمام الساعة 10 صباحًا، والتي من المقرر عرضها على عدد كبير من القنوات الفضائية على رأسها القناة الأولى.

ويحذر اصطحاب الأطفال إلى حفلة تخرج كلية الشرطة 2022 وكذلك الحقائب، والأسلحة، وفقًا لما أعلنته وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر، أن كلية الشرطة من الكليات التي تشهد منافسة شرسة بين الطلاب في كل عام للالتحاق بها، باعتبارها واحدة من أهم الكليات الموجودة. ​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.