رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات حالة الطقس غدًا في مصر الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ودرجات الحرارة

توقعات حالة الطقس غدًا في مصر الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ودرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس غدًا في مصر الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 ودرجات الحرارة في جميع محافظات الجمهورية.

وأصدرت الهيئة بيانها اليومي صباح اليوم والذي يوضح توقعات الطقس غدًا في مصر بجميع المحافظات ودرجات الحرارة المتوقعة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية التي ستشهدها يوم الثلاثاء القادم.

حالة الطقس غدًا في مصر

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدًا الثلاثاء في مصر ستشهد جو مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وشمال الصعيد.

ومن المتوقع وفق توقعات الحالة الجوية غدًا لأن يكون الطقس حار على جنوب الصعيد، لطيف ليلاً على القاهرة الكبرى، الوجه البحري السواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومتوقع أن يكون معتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الجو غدًا

وأوضحت الهيئة أن حالة الجو غدًا الثلاثاء من المتوقع أن تشهد طقس مائل للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد.

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية التي سيشدها الطقس غدًا، فمن المتوقع حدوث شبورة مائية من الساعة 4 إلى 6 صباحًا على الطرق المؤدية من وإلى محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى السواحل الشمالية، مدن القناة وفي الوسط من سيناء.

ومن المتوقع أن يشهد طقس محافظة جنوب سيناء نشاط للرياح أحيانًا على بعض المناطق منها وجنوب البلاد.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية