رئيس التحرير أحمد متولي
 المطربة دينا حايك على سرير إحدى المستشفيات

المطربة دينا حايك على سرير إحدى المستشفيات


تفاصيل إصابة دينا حايك بالسرطان وأول صورة لها في المستشفى

تصدر اسم المطربة اللبنانية دينا حايك، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان، موضحة أنها تتلقى العلاجي الكيمياوي منذ عدة أشهر للشفاء من المرض.

تفاصيل مرض دينا حايك

كشفت الفنان دينا حايك عن تفاصيل مرضها، موضحة أنها مصابة بمرض سرطان الثدي في المرحلة الثالثة منه، موضحة أن تتلقى العلاج الكيمياوي بشكل أسبوعي منذ 6 أشهر، إلا أنها حرصت على التكتم على هذا الأمر على جمهورها ومحبيها.

وأوضحت حايك أنها قررت الخروج من أجل الإعلان عن تفاصيل إصابتها بالمرض عبر ظهورها في برنامج لتوعية السيدات من الإصابة بمرض سرطان الثدي.

أول صورة لدينا حايك

عقب إعلان المطربة دينا حايك عن إصابتها بمرض السرطان بدأ العديد من محبيها ومتابعيها في تداول أول ظهور لها على سرير المرض داخل المستشفى التي تتلقى فيها العلاج، وكان من بينها هؤلاء المطربة اللبنانية، ميرنا ضاهر.

وظهرت دينا حايك في أول ظهور لها وهي مرتدية ملابس بيضاء وتضع وصلات طبية في يدها وتنام على سرير في إحدى المستشفيات ويظهر عليها الإعياء.

وعقب تداول الصور بشكل موسع قررت المطرب دينا حايك إعادة نشرها مرة أخرى عبر حسابها الشخصي، ومعها منشور المطربة ميرنا ضاهر، لتعلن بشكل رسمي عن مرضها الذي أخفته منذ شهور عن جمهورها ومتابعيها.

اكتشفت المرض بالصدفة

وأوضحت إحدى المصادر المقربة من الفنانة دينا حايك أنها اكتشفت المرض بالصدفة، وذلك خلال ترددها على طبيبتها الخاصة من أجل إجراء الفحوصات الدورية الثانوية الخاصة بها، مشيرة إلى أنه اكتشفت المرض في الوقت المناسب قبل الانتشار في بقية جسدها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية