رئيس التحرير أحمد متولي
 شرين عبد الوهاب تعلن انتهاء خلافتها مع حسام حبيب.. الصلح خير

شرين عبد الوهاب تعلن انتهاء خلافتها مع حسام حبيب.. الصلح خير

أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب انهاء خلافتها مع حسام حبيب، بعد فترة طويلة من الصراعات والمشادات التي وقعت بينهما، حتى وصل الأمر إلى المحاكم بعد طلاقهما.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شرين عبد الوهاب عن المشاكل التي تفاقمت بينها وبين طليقها حسام حبيب، وذلك بسبب حقوقها التي استولى عليها في الفترة الأخيرة من زواجهما.

تصالح شرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تصالح موكلته مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد الأزمة التي استمرت لمدة طويلة وعانت منها شرين في الفترة الأخيرة.

وأوضح قنطوش، في بيانه، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل التقدير والاحترام للفنان حسام حبيب، حيث تم التصالح بينهما حرصًا منها على استمرار العلاقة كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، لتنتهي الأزمات التي نشبت بينهما.

وأكد محامي شرين عبدالوهاب، أن طليقها قام برد كافة المتعلقات الخاصة بها، وتسوية جميع الخلافات بينهما حتى تم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة شرين.

​​​​​​​

آخر أعمال شرين عبدالوهاب

وكانت آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية المترو التي طرحتها في بداية شهر أكتوبر الجاري، وحققت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.