رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل المداح الجزء الثالث.. موعد طرحه والأبطال والقصة

مسلسل المداح الجزء الثالث.. موعد طرحه والأبطال والقصة

حقق الفنان حمادة هلال نجاحا كبيرا في آخر موسمين لدراما رمضان من خلال بطولة مسلسل المداح، والذي ينتمي لفئة الرعب، وهو شكل نادر من الأعمال التلفزيونية في مصر.

وقدم حمادة هلال من خلال مسلسل المداح شخصية صابر، وهو مدرس لغة عربية معروف بالالتزام دينيا ويهوى مدح الرسول، وتتغير حياته حين ينخرط دون رغبة منه في مجابهة قوى شريرة خفية.

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الثالث

وأعلن السيناريست أمين جمال بصورة رسمية، بدء العمل على كتابة الموسم الثالث من المسلسل، كاشفا عن إضافة 8 شخصيات جديدة للمسلسل.

ومن المنتظر أن يستكمل الجزء 3 من مسلسل المداح أحداث الجزء الثاني، فبعد أن تمكن صابر المداح من قهر مليكة تبين أن أبو الخير متورط في خدمة قوة شريرة أخرى.

وسيضطر صابر في الموسم المداح لمواجهة أبو الخير ومن يريدون الانتقام لما حدث لمليكة، على أن يتم تجنيد أشخاص جدد ليواجه صابر تحديات جديدة.

ومن المنتظر أن يشهد فريق العمل تغييرا كبيرا مع رحيل الكثير من الشخصيات على رأسهم مليكة «سهر الصايغ»، وسيستمر كمال أبو رية وهبة مجدي وخالد سرحان.

وتقرر عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح في رمضان 2023، وستعلن الشركة المنتجة بعد الانتهاء من العمل عن الشبكة المالكة لحقوق عرضه تلفزيونيا.

وكان المسلسل شهد مشاركة العديد من النجوم الذين لن يتواجدوا به مجددا مثل الفنان أحمد بدير ونسرين طافش وأحمد عبدالعزيز.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011