رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة ملك الأردن عبد الله الثاني اليوم عن عمر 60 عامًا

حقيقة وفاة ملك الأردن عبد الله الثاني اليوم عن عمر 60 عامًا

تداولت الكثير من المواقع الإلكتروني خلال الساعات الماضية خبر وفاة ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين عن عمر 60 عامًا فما هي حقيقة موته؟

وانتشرت مقاطع فيديو عن موت ملك الأردن على بعض المواقع الإلكترونية المصريين، حيث تداولت أنباء عن قطع بث القناة الرسمية الأردنية وإعلان خبر وفاة الملك عبد الله الثاني بشكل مفاجئ.

حقيقة وفاة الملك عبد الله الثاني

وبالرجوع إلى ما تم تناقله من أنباء اتضحت حقيقة وفاة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال، ملك الأردن، حيث تبين أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وتناولت الفيديوهات المنتشرة الحديث عن ملك الأردن، زوجته وبناته، ولم يتطرق قط إلى وفاته وإنما وضعت عناوين كاذبة لجذب أعداد أكبر من المشاهدين.

وكانت آخر الأخبار المتداولة اليوم عن ملك الأردن، هي اللقاء الذي عقده مع شيوخ، ممثلين ووجهاء عن المجتمع المحلي في البادية الجنوبية وإعلانه إطلاق مبادرة مع بعض المؤسسات، لتخصيص 9 آلاف دونم للأسر المقيمين في البوادي، يتم تقسيمها على مراحل لإقامة مشروعات زراعية.

والملك عبد الله الثاني هو ملك المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1999 خلفًا لوالده الملك الحسين بن طلال، وتم تنصيبه يوم الجلوس الملكي في 9 يونيو من ذات العام، وزوجته هي الملكة رانيا العبد الله، ولديه 4 أولاد هم: الحسين، هاشم، سلمى وإيمان.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية