رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة هاجريد «روبي كولترين» بطل سلسلة أفلام هاري بوتر

وفاة هاجريد «روبي كولترين» بطل سلسلة أفلام هاري بوتر

توفى هاجريد «روبي كولترين» بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، اليوم الجمعة، بعد مشوار حافل في الوسط الفني ليترك له بصمة ويحفر اسمه بين الجماهير حول العالم.

تواجد روبي كولترين، الممثل الأسكتلندي بشخصية هاجريد المعروفة بين أبناء الوطن العربي، في 8 أفلام من سلسلة هاري بوتر، إلى جانب العديد من الأفلام والمسلسلات المختلفة التي لاقت نجاحًا هائلًا..

وفاة روبي كولترين بطل هاري بوتر

رحل كولترين عن عالمنا، ليعود اسمه ويتكرر بين العديد من جماهير الوطن العربي على وجه الخصوص، وذلك لموهبته الفريدة التي اجتمع عليها العديد من الجماهير.

جسد الممثل الأسكتلندي، دور هاجريد في سلسة أفلام هاري بوتر حيث تواجد بجوار البطل بمشاهد عديدة، فكان من الشخصيات الرئيسية في سلسة الأفلام، وهو الدور الذي جلب الفرح للأطفال والكبار على حد سواء في جميع أنحاء العالم ليتعلق بها ملايين الجماهير.

​​​​​​​

هاجريد في هاري بوتر

ظهر هاجريد في هاري بوتر بشخصية خيالية جذبت الأطفال والكبار، حيث ولد لأب من السحرة وأم عملاقة التي هربت بعد ولادته بفترة قصيرة وتوفي والده، ثم طرد من مدرسة هوجوورتس للسحر والشعوذة وسجن في أزكابان لعدة أشهر بتهمة فتح حجرة الأسرار.

الجدير بالذكر، أن روبي كولترين توفي عن عمر يناهز 72 عامًا ليحصد على العديد من الجوائز المختلفة على مدار مشوار رحلته الفنية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.