رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إنطلاق معرض لو مارشيه 2022 والعنوان وأسعار الدخول

موعد إنطلاق معرض لو مارشيه 2022 والعنوان وأسعار الدخول

يهتم العديد من المواطنين، بمعرفة موعد إنطلاق معرض لو مارشيه 2022، الذي يعد واحدًا من أهم معارض الأثاث والديكور في مصر والشرق الأوسط.

يقدم المعرض العديد من الأذواق المختلفة بالنسبة لجميع المنتجات التي يتم عرضها سواء في الديكور أو الأثاث على  السواء، ليكون هناك فرصة كبيرة للجميع انتقاء المنتج بعناية وفقًا لتطلعاتهم.

موعد معرض لو مارشيه 2022

يستقطب معرض لو مارشيه العديد من المواطنين خلال فترة إقامته بسبب العروض المميزة التي يقدمها، حيث يمكن الحصول على المنتج بسعر منافس للسوق التي تبتاعه بذات المواصفات.

ويمكنك الاستمتاع بالخصومات المقدمة على جميع منتجات الأثاث والديكور الموجودة في المعرض، المقدمة بأجود المواصفات العالمية التي تجعل المنتجات في المقام الأول.

ومن المقرر، أن تنطلق فعاليات معرض لو مارشيه بداية من الخميس الموافق 20 أكتوبر، على أن تستمر حتى يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري.

يدب العمل داخل المعرض بداية من الساعة 11 صباحًا ويستمر حتى 11 مساءً، إلا أن يوم الافتتتاح يبدأ في تمام الساعة 2 ظهرًا.

​​​​​​​

عنوان معرض لو مارشيه

أما بالنسبة لعنوان معرض لو مارشيه فقد يتواجد في مركز مصر للمعارض الدولية، محور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، داخل محافظة القاهرة.

أسعار دخول معرض لو مارشيه 2022

تستطيع الولوج إلى المعرض من خلال شراء كتالوج المعرض سواء كانت من النسخة الورقية أو الإلكترونية، حيث يسمح بدخول 3 أفراد بسعر 500 جنيه.

وعلى الجانب الآخر يبلغ سعر النسخة الإلكترونية الرقمية من الكتالوج نحو 180 جنيه للفرد الواحد، والتي يمكن شراءها من أمام أبواب الدخول.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.