رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انقطاع المياه اليوم في القليوبية لمدة 6 ساعات حتى غدًا الثلاثاء في القناطر الخيرية

سبب انقطاع المياه اليوم في القليوبية لمدة 6 ساعات حتى غدًا الثلاثاء في القناطر الخيرية

أعلنت شركة الشرب والصرف الصحي سبب انقطاع المياه اليوم في القليوبية وتحديدًا في مدينة القناطر الخيرية، ولمدة 6 ساعات حتى غدًا الثلاثاء 18 أكتوبر 2022.

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة، بيانًا منذ قليل، أعلنت من خلاله قطع المياه لمدة ست ساعات، بالقناطر الخيرية موضحة أسباب ذلك.

سبب قطع المياه اليوم

وأوضحت الشركة أم سبب قطع المياه اليوم في محافظة القليوبية بمدينة القناطر الخيرية، هو القيام باعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور، وناشدت المواطنين بضرورة توفير احتياجاتهم من المياه خلال ساعات الانقطاع المذكورة، وكذلك لدى أصحاب المخابز والمستشفيات.

موعد انقطاع المياه اليوم

وأشارت الشركة إلى أن موعد انقطاع المياه اليوم الاثنين سيبدأ من الساعة 10 مساءً ويستمر الانقطاع لمدة 6 ساعات، على أن يكون ميعاد عودتها مرة أخرى في تمام الساعة 4 فجر الغد الثلاثاء 18 أكتوبر 2022.

وينبغي على المواطنين الاستعداد لقطع المياه اليوم بتوفير الكميات الكافية لاستعمالهم اليومي من مياه الشرب العذبة قبل انقطاعها في ساعات المساء المحددة، تجنبًا للتعرض لأزمة قضاء حاجاتهم خلال تلك الفترة.

انقطاع المياه اليوم

وعلى المستشفيات وأصحاب المخابز توفير احتياجاتهم استعدادًا غلى انقطاع المياه اليوم، تجنبًا للتعرض لأزمة عدم توافرها والاضطرار إلى اللجوء لمصادر بديلة.

وكان رئيس شركة مياه القليوبية قد عقد اجتماعًا بحضور رئيس قطاع الصيانة والتشغيل، مدير الإدارة العامة للحملة الميكانيكية، رئيس قطاع المشروعات، ومديري الأفرع على نطاق المحافظة، لمناقشة الاستعدادات التي تجريها المحافظة لمواجهة تغيرات المناخ خلال فصل الشتاء المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية