رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات كأس مصر 2022.. الزمالك ضد المصري والأهلي يواجه المقاولون

موعد مباريات كأس مصر 2022.. الزمالك ضد المصري والأهلي يواجه المقاولون

أعلن اتحاد الكرة المصري مواعيد استكمال بطولة كأس مصر نسخة الموسم المنقضي 2021-2022، بعد استقرار لجنة المسابقات على جدولها حتى المباراة النهائية.

وكان الزمالك فاز منذ أشهر قليلة بلقب كأس مصر موسم 2020-2021 بعد نهاية الموسم بفترة طويلة، فيما لم تستكمل النسخة التالية من أعرق البطولات المصريةرغم انتهاء الدوري منذ أشهر أيضا.

ومع بدء اتحاد الكرة التحضير للأدوار التمهيدية لنسخة الكأس موسم 2022-2023، تم الاتفاق على استكمال بطولة العام الماضي والتي قد تشهد نهائي جديد بين الأهلي والزمالك.

موعد مباريات كأس مصر 2022

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدا لمباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022، على أن تقام المباراة النهائي يوم 3 فبراير المقبل على ستاد القاهرة في السابعة مساء.

وأرسل عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، عامر حسين، ونائب مدير اللجنة، ناصر فراج، جدول مباريات كأس مصر للأندية والجهات المختصة.

وحدد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة والمشرف العام على المسابقات، يوم 12 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الزمالك والمصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وتحديدا في السابعة مساء على ستاد برج العرب.

كما حددت اللجنة يوم 11 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في نفس الدور على ستاد السلام وتحديدا في السادسة مساء، وتقام في نفس اليوم مباراة البنك الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011