رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر أم الدنيا 1 و2 الجزء الرابع من المؤسس

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر أم الدنيا 1 و2 الجزء الرابع من المؤسس

يحرص المشاهدون على متابعة أحداث المسلسلات التركية، متساءلين عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر أم الدنيا، الجزء الرابع، من المؤسس عبر القمر الصناعي نايل سات.

وأعلنت القناة الناقلة مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر أم الدنيا، الأيام والساعة التي يذاع بها على شاشتها الفضائية.

توقيت بث المؤسس عثمان على قناة مصر ام الدنيا

ويترقب الجماهير توقيت بث المؤسس عثمان على قناة مصر أم الدنيا، حيث يعرض ضمن المسلسلات التركية التي تقوم بإذاعتها على شاشتها الفضائية عبر القمر الصناعي نايل سات.

وأعلنت إدارة القناة مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع على قناة مصر أم الدنيا جميع الحلقات، والذي يقوم ببطولته كل من: بوراك أوزجيفيت، نهاد ألتينكايا، يلديز شاجري أتيكسوي، أوزجي تورير، دنيز حمزة أوجلو، ميراي أكاي، نويان أوزير، إيبيك كارابينار، كان يالتشين، كان بويوكالتاي، هاكان يلماز، وغيرهم.

موعد مسلسل المؤسس عثمان على قناة مصر أم الدنيا 

وحددت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إلى أن موعد إذاعة مسلسل قيامة عثمان على قناة مصر أم الدنيا 2، موضحة أنه يعرض أيضًا على قناة مصر أم الدنيا 1.

وأشارت إلى أن مسلسل قيامة عثمان يعرض يوم الخميس من كل أسبوع على قناة مصر أم الدنيا في تمام الساعة 9 مساءً، ويبث في نفس الوقت عبر فضائية مصر أم الدنيا 2.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية