رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم معلم مساعد محافظة القليوبية

موعد اختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم معلم مساعد محافظة القليوبية

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، موعد اختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم معلم مساعد محافظة القليوبية حتى يمكن الاستعداد لها.

تختلف مواعيد اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لمتقدمين الذي يصل عددهم إلى  14 ألفًا و813 لشغل وظيفة معلم مساعد (معلم فصل) بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفاً و719 متقدمًا.

موعد اختبارات وظيفة معلم مساعد في القليوبية

تنطلق اختبارات مسابقة 60 ألف معلم بداية من يوم الثلاثاء الموافق 25 أكتوبر الجاري حتى يوم 14 ديسمبر، لتكون بدايتها مع محافظة القليوبية وتنتهي بمحافظتي الجيزة والقاهرة.

أوضح الدكتور صالح الشيخ الجدول الزمني، جدول اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 60 ألف معلم ليتمكن المقدمين من معرفة الميعاد المحدد لأداء الاختبارات، على أن تبدأ امتحانات محافظة القليوبية يوم 25 من أكتوبر على أن تستمر الاختبارات حتى يوم 28 من الشهر ذاته.

اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم 60 ألف معلم

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إلى أنه من المقرر خضوع المتقدمون إلى الاختبار الإلكتروني الذي يتكون من عدة محاور مختلفة تشمل الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية وتضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظيف، ثم الكفايات التكنولوجية والمعرفية وتضم الحاسب الآلي، والمعلومات العامة، إلى جانب اختبار تربوي وآخر في التخصص.

كما يستطيع المتقدم التعرف على المواعيد الخاصة بباقي المحافظات من خلال بوابة الوظائف الحكومية، إضافة إلى الحصول على النتيجة فور ظهورها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.