رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات واحتفالات الهالوين في السعودية 2022.. مسابقات تنكرية وعروض خاصة

فعاليات واحتفالات الهالوين في السعودية 2022.. مسابقات تنكرية وعروض خاصة

مع اقتراب نهاية شهر أكتوبر يبدأ العديد من المواطنين البحث عن فعاليات واحتفالات الهالوين في السعودية 2022، لاختيار العروض المناسبة لديهم والاحتفال بتلك المناسبة على الطريقة التي يختارونها.

هناك العديد من الأماكن التي تحرص على الاحتفال بالهالوين في الأماكن المختلفة بالمملكة العربية السعودية، منها تقديم أفضل العروض المخيفة بالمراكز الترفيهية، للاستمتاع بالليالي الهالوين.

وعلى الجانب الآخر، تكتفي بعض المطاعم والمحال التجارية بتغير الديكور الخاص بها ليتماشى مع أجواء الهالوين المرعبة، الأمر الذي يمثل جزء من الاحتفالات الخاصة بتلك المناسبة.

​​​​​​​

فعاليات الهالوين في السعودية 2022

دعى المركز الترفيهي الجديد 404 المتواجد في الرياض جميع المواطنين للتنكر والمشاركة في المسابقة التي أعلن عنها بأفضل زي تنكري، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 28 أكتوبر الجاري.

يقدم المركز عدد من الهدايا للمراكز الأولى الفائزة في المسابقة، حيث يحصد الفائز بالمركز الأول على كارد مشحون بباقة 230، أما المركز الثاني فقد يحصل على كارد مشحون بباقة 115.

مطعم الرعب في بوليفارد

يعتبر مطعم الرعب في بوليفارد من أبرز الفعاليات التي تكون لها حالة خاصة وفريدة من نوعها، وهو المكان الذي يتوجه إليه العديد من المواطنين مع نهاية شهر أكتوبر واقتراب موعد الهالوين.

تبدأ رحلتك عندما تدلف إلى الردهة المظلمة في مطعم الرعب، لتجد نفسك وكأنك بداخل أحد أفلام الرعب الكلاسيكية بسبب الديكورات التي تحيطك من كل جانب وأقنعة الزومبي، وطريقة تقديم الطعام المرعبة وغيرها من التفاصيل التي تجعل يومك مميز.

فيلم Smile بالسعودية

تعرض صالات العرض السينمائية، طرح فيلم Smileالذي ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب ليتماشى مع الأجواء الخاصة بالهالوين، لتكون على موعد مع أحداث مثيرة ومرعبة خلال تلك الفترة.

معرض الأنمي السعودي بموسم الرياض

ينطلق المعرض بداية من يوم 27 أكتوبر والذي يستمر حتى يوم 29 من الشهر ذاته، حيث يتضمن عدد من المسابقات والفعاليات التنكرية التي يمكن المشاركة بها، إضافة إلى العروض الترفيهية المستوحاة من شخصيات الأنمي الياباني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.