رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد عطل في الفيس بوك والماسنجر اليوم؟

هل يوجد عطل في الفيس بوك والماسنجر اليوم؟

هل يوجد عطل في الفيس بوك والماسنجر اليوم سؤال اجتاح موقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الدقائق الماضية من قبل العديد من المستخدمين، ليحاول كلًا منهم الوصول إلى سبب العطل المفاجىء.

ينشر شبابيك تفاصيل العطل الذي واجه العديد من المستخدمين بتطبيق فيس بوك والماسنجر على السواء، حتى يمكنك التعرف على تفاصيلها.

عطل في فيس بوك

شكى عدد كبير من عدم إمكانية استخدام تطبيق فيس بوك وذلك على مستوى مصر والعالم، حيث لم يستطيع تصفح الأخبار على الصفحة الرئيسية أو تدوين منشور ما ونشره، وصولًا إلى التعليقات التي ظهرت بها ذات المشكلة.

تساءل المستخدمون، عن سبب مشكلة فيسبوك والماسنجر التي لحقت بجميع الحسابات المختلفة، حتى يتمكنوا من الوقوع على أسباب انقطاع الخدمة.​​​​​​​

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك؟

وأشار موقع Down Dentector، إلى وجود ارتفاعًا هائلًا في عدد الأشخاص الذين أشاروا إلى وجود مشكلة على حساباتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكذلك الماسنجر.

وتعذر وصول جميع المستخدمين إلى التطبيق عبر الهواتف الخلوية وأجهزة الحاسوب، حيث أبلغ أكثر من 5000 شخص عن المشكلة التي واجهتهم عند الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

توجه جميع المواطنين إلى التغريد على موقع التدوينات القصيرة تويتر، لنشر شكواهم عبر ومعرفة إن كانت مشكلة فردية أم على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر، أن عطل الفيس بوك لا يقتصر على ذاك التطبيق فقط بل امتد ليشمل باقي التطبيقات منها واتساب وإنستجرام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.