رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك اليوم في كأس السوبر المصري

رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك اليوم في كأس السوبر المصري

لحقت الهزيمة بنادي الزمالك في مباراته أمام النادي الأهلي، ما تسبب في حالة من الحزن بين جماهير القلعة البيضاء، فما هو رد فعل مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك اليوم في كأس السوبر المصري.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما كلًا من برونو سافيو في الشوط الأول وكريم فؤاد في الجولة الثانية من عمر المباراة.

​​​​​​​

تعليق مرتضى منصور على خسارة الزملك

حاول نادي الزمالك السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز مع انطلاق الجولة الأولى التي شهدت ضغط كبير من قبل الفريقين حتى الدقائق الأخيرة التي حاول الزمالك خلالها تعديل النتيجة إلا أنها باءت بالفشل.

المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الهزيمة التي لحقت بالنادي، مؤكدًا أنه فريقه قدم مباراة جيدة منذ بداية المواجهة وحتى نهايتها.

وطالب منصور جمهور القلعة البيضاء، عدم الضغط على لاعبي النادي خلال الفترة القادمة، حيث من المقرر أن يعقد رئيس النادي اجتماعًا لدعم وعودة الفريق والجهاز الفني عقب عودة الفريق من الإمارات وقبل مواجهة إنبي بالدوري المصري.

شهد هزاع بن زايد في الإمارات ملحمة كروية لمدة تسعين دقيقة بين نادي الأهلي والزمالك، وعلى الرغم من تسديد المارد الأحمر هدفه الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة، إلا أن الزمالك تمكن من الصمود والمواجهة محاولًا تسديد هدف التعادل، إلا أن الأهلي سدد هدف حسم المباراة في الوقت بدل الضائع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.