رئيس التحرير أحمد متولي
 أندية لاعبي منتخب مصر للناشئين في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة

أندية لاعبي منتخب مصر للناشئين في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة

كشف مدير منتخب مصر للناشئين تحت 16 عام، محمد وهبة، عن قائمة لاعبي المنتخب لخوض مباريات بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في دول الجزائر خلال الفترة من 8 حتى 14 نوفمبر 2022.

وضمت قائمة منتخب مصر للناشئين 25 لاعب، حيث يخوض الفريق   3 مباريات أمام منتخبات كل من ليبيا وتونس والمغرب، خلال منافسات البطولة المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للناشئين تحت سن 16 سنة.

أندية لاعبي منتخب مصر للناشئين

واشتملت قائمة لاعبي منتخب مصر للناشئين على أسماء عدد من اللاعبين الذين برزوا في قوام أنديتهم في فئة الناشئين، والتي تتمثل في التالي :

في حراسة المرمى عبد المنعم تامر من فريق أف سي مصر، وعمر كمال من فريق الأهلي، وزياد هيثم من فريق بيراميدز.

وفي مركز الدفاع علي نوفل من فريق الزمالك، وكذلك محمد عبد المنعم من فريق أف سي مصر، كما يأتي اللاعب عمرو محمد من فريق المصري، واللاعب أمير علاء من فريق الأهلي.

وكذلك اللاعب أحمد عابدين من فريق الأهلي، واللاعب محمد نبيه من فريق غزل المحلة، وعبد الرحمن علي من فريق الزمالك، وتيبو كريستيان من فريق هوفنهايم الألماني.

وفي الوسط يوسف إسلام  من فريق الأهلي، ومحمد السيد من فريق الزمالك، ومصطفى عكاشة من فريق اف سي مصر، ومروان عبد الفتاح، وإبراهيم عادل من فريق الأهلي، ومحمد عبد الناصر من فريق المقاولون العرب، وعمر خضر، حسام حسن من فريق المصري، وعمر سيد معوض من فريق الأهلي.

وفي الهجوم أيمن أمير، وحسام عادل من فريق الأهلي، ومحمد هيثم ، ومحسن أشرف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011